رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لعبة نيوتن» يتصدر «تويتر» بعد عرض الحلقة الأولى

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر مسلسل لعبة نيوتن، لائحة الأكثر تداولًا بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر”، بهاشتاج يحمل اسمه، بعد عرض الحلقة الأولى مباشرة على قناة “DMC” في موعد عرض استثنائي.

وأطلق رواد “تويتر” الهاشتاج، إعجابًا بالمسلسل منذ عرض الحلقة الأولى وأحداثها التي جاءت تشويقية ومثيرة إلى حد كبير، وأعطت انطباعا خاصا عن علاقة الزوجين هنا "منى زكي" ومحمد ممدوح "حازم".

وعلق أحد رواد “تويتر” قائلا: "‏بدون تحيز حلقة أولى تحفة من ⁧‫#لعبة_نيوتن‬⁩ من جمالها مش عايزة الحلقة تخلص برافو منى زكي ومحمد ممدوح وتامر محسن".

وقال آخر: "حقيقي جامد ومن أول حلقه أعصابك بتتشد معاها وعايز تعرف إيه اللي جاي تمثيل منى زكي حلو جدا كالعادة".

وكتب آخر: "الحلقة الأولى من #لعبة_نيوتن كالعادة.. يتقدم تامر محسن على عدد من منافسيه في السباق الرمضاني.. ويقدم من اللقطة الأولى عملا متماسكًا.. تبدو فيه بعض خيوط وعقد الحدوتة واضحة.. وتختفي خيوط أخرى لاشك أنها ستتضح أكتر في الحلقات القادمة.. أداء هائل من جميع الممثلين بلا استثناء.. محمد ممدوح متألق جدًا ومنى زكي فظيعة وأدت دور الزوجة المتوترة بإتقان.. مشهد الحمام كان ذكي جدًا.. الشخصيات الثانوية حاضرة في أماكنها بقوة.. موسيقى تامر كروان تضيف الكثير للمشهد".

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة (حازم وهنا) اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويشارك بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن في رمضان بتوقيت مصر (GMT+2)
قناة dmc | الساعة 8 مساءً | الإعادة 2 صباحًا و10 صباحًا
قناة دبي | الساعة 10 مساءً
قناة OSN | الساعة 10 مساءً
قناة UTV | الساعى 9 مساءً
قناة رؤيا | الساعى 9 مساءً
وأيضًا يُعرض على منصتي Watch it داخل مصر، وشاهد vip خارجها.