رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغموض يسيطر على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «ضل راجل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل"، بحادث غامض وجثة ملقاة على الأرض في إحدى الشوارع لفتاة مجهولة.

وفي حي شعبي بمصر يعيش رجل يدعى "جلال" (يؤدي دوره ياسر جلال)، حياة هادئة نسبيا، إلى أن يهز حدث يمس ابنته "شهد" كيانه، ويفقد أسرته استقرارها، حيث يظهر في دور الأب الحنون والزوج المسؤول، يعمل مدرسًا في الصباح، وسائق تاكسي ليلاً.

ويحاول "جلال" تلبية طلبات منزله وابنتيه "شهد وسارة" وتلعب "نيرمين الفقي" دور الزوجة التي تعاني من أزمة صحية، وأصبحت قعيدة، وتتطلب عناية خاصة، كما أن حماته، الفنانة "إنعام سالوسة"، تقطن معه في شقته، ويتمتع بعلاقات قوية بجيرانه والمحيطين به.

يحدث خلاف بينه وابنته الكبرى "شهد" التي تقوم بدورها “رنا رئيس”؛ بسبب رغبتها في حضور حفل عيد ميلاد صديقة لها، وبعد رفضه؛ استجاب لطلبها، ووافق على حضورها الحفل. 

ويقع خلاف بين "جلال" وشخص صدم سيارة التاكسي التي يقودها، ما يؤدي إلى تأخر "جلال" عن اصطحاب "شهد" من الحفل، ليعود يبحث عنها ولا يجدها، ويتلقى مكالمة صادمة من زوجته تنبئه بخبر صادم، فهل أصاب ابنته مكروه؟

مسلسل "ضل راجل" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا.

عاجل