رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كاتبة مسلسل «كوفيد 25» تكشف كواليس عملها مع الفنان يوسف الشريف

نشر
مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

كشفت الكاتبة والمؤلفة إنجي علاء، أن مسلسل "كوفيد 25" والذي سيعرض في النصف الثاني من رمضان وينتمي لنوعية الأعمال ذات 15 حلقة أصعب كثيرًا من المسلسلات الطويلة قائلة: "التجربة في عدد حلقات 15 أصعب بكثير مقارنة بالتجارب الطويلة فآخر تجربة لي في الكتابة كانت مسلسل "بلا دليل" وكان 45 حلقة وكنت فاكرة إن 15 حلقة أسهل لكن طلعت أصعب بكثير".

وتابعت في مداخلة عبر تطبيق "زووم" خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "فكرة 15 حلقة بتحمل مجهود أكبر لأنها بتبقى من الضروري أن تضم كافة الأحداث والشخصيات والتفاصيل بتركيز أكبر عشان كده الفكرة كانت أصعب بالإضافة إلى الحبكة الدرامية التي يجب أن تكون مشدودة ورتم أسرع فهي تجربة تشبه كتابة الأفلام فعدد 15 حلقة تساوي في مضمونها 15 فيلم ولذا الكتابة تكون صعبة".

وواصلت: "الشخصيات كانت مركبة وصعبة وطول سياق الأحداث كان فيه تطور هائل في الفيروس الخيالي الذي تدور في سياقه الأحداث فطول الوقت كانت هناك صعوبة في الكتابة".

وأكملت: "فكرة المسلسل أنها قصة إنسانية وبها مشاعر وأنا سعيدة بردود أفعال الناس حول البرومو الذي طرح أمس وبشكر مخرج العمل العبقري أحمد نادر والفنان يوسف الشريف وشهادتي فيه هتبقى مجروحة عشانه جوزي".

وحول تجربة العمل الكتابية مع زوجها حيث أنها زوجة البطل الذي يقوم ببطولة المسلسل قالت: "أنا عمومًا في كتاباتي ببقى خايفة عليها وسياقها الدرامي وبحب الشخصيات اللي فيها لكن عمومًا يوسف الشريف من الفنانين الأذكياء اللي اشتغلت معاهم وأي تدخل ليه بيبقى في سياق إفادة العمل بالإضافة لرؤية المخرج العظيم والعبقري أحمد نادر وكافة الممثلين، وأنا محظوظة بطاقم العمل الموهوب".

عاجل