رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلب ضال يعقر 12 طفلًا في قريتين بمركز إهناسيا ببني سويف

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقر كلب ضال 12 طفلًا بقريتي "منهرو" و"منشأة الأمراء" بمركز إهناسيا ببني سويف، في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، وتم نقلهم إلى مستشفى إهناسيا المركزي، مصابين بإصابات في أجزاء مختلفة من الجسم وتم تحويل أحدهم لمستشفى بني سويف التخصصي لخطورة الإصابة.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد محمد محسن، مأمور مركز إهناسيا، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى المركزي بوصول 12 طفلًا مصابين بـ"عقر كلب ضال" في الطريق الواقع بين قريتي منهرو ومنشأة الأمراء، بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل مأمور المركز والرائد أحمد بهجت، رئيس مباحث إهناسيا، إلى المستشفى وتبين إصابة الأطفال الـ12 بإصابات في اجزاء مختلفة من الجسم وتم تحويل أحدهم "طفلة" لمستشفى بني سويف التخصصي لخطورة إصابتها، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف تابعة لوحدة إسعاف إهناسيا.

وتبين من أقوال أهلية الأطفال المصابين، أنه هاجمهم كلب ضال، في الطريق الواقع بين قريتي منهرو ومنشأة الأمراء، ونتج عن ذلك إصابة كل من: نورهان أحمد خليل، 4 سنوات، وكريم أحمد إبراهيم، 5 سنوات، وآية جابر حسين، 8 سنوات، ورُقية يوسف محمد، 6 سنوات، جميعهم يقيمون بقرية منهرو، بدائرة مركز إهناسيا.

كما أصيب كل من: آدم عادل محمد، 7 سنوات، وأحمد فارس سيد، 11 سنة، وعمر حربي سعد، 9 سنوات، وفيروز مصطفى سيد، 5 سنوات، ومحمد محمود رمضان، 9 سنوات، ومحمد حمادة أحمد، 4 سنوات، ومحمد أشرف عبدالله، 10 سنوات، ونورهان أكرم سلومة، 4 سنوات، جميعهم يقيمون بقرية منشأة الأمراء، بدائرة مركز إهناسيا.

وأكد مصدر طبي بمستشفى إهناسيا المركزي، أن الإصابات عبارة عقر بأجزاء مختلفة من أجسامهم "الذرع والكتف والوجه والرسغ والفخذ" وتم إجراء الإسعافات الأولية والفحص الطب اللازم بقسم الاستقبال بالمستشفى، بينهم حالة واحدة "نورهان أكرم" مصابة بجرح عميق بالذراع وتم تحويلها لمستشفى بني سويف التخصصي.

وأشار المصدر، إلى أنه خرجت 11 حالة من المصابين بعد الاطمئنان على إصابتهم، على أن يتم متابعتهم يوميًا بالعيادة الخارجية المختصة، باستثناء الحالة التي تم تحويلها لمستشفى بني سويف التخصصي، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

عاجل