رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مخرج نسل الأغراب يكشف كواليس المسلسل: ليس أكشن ولكن رومانسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المخرج محمد سامي مؤلف ومخرج  مسلسل نسل الأغراب  أنه يتوقع  نجاح المسلسل، مؤكدا أنه عندما كتب مشروع العمل كان في فكرته مقسوماً على نجمين أثناء كتابته وبالتالي فإن الجمع بين الفناين أمير كرارة وأحمد السقا مهم، خاصة أنه ليست كل عقليات الفنانين تسمح بوجود ثنائي ضخم في نفس العمل.

 وأضاف سامي، في مداخلة عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" : "وانا اشعر أني محظوظ بهما في نسل الأغراب،  سواء أحمد السقا أو أمير كرارة  فهم نجوم متميزون وساعدوني كثيراً والكواليس معهم  كانت مريحة " .
و تابع : " خاصة  وأن رواية نسل الأغراب رواية  صعبة  وأدوارها  معقدة كثيراً وتتطلب  التركيز  في تفاصيل  الرواية  وبالتالي اشكر كلاهما  أنهما تعاملا بحرفية وبنفس سوية  مما جعلني أركز طول الوقت في  إخراج الرواية  وتوصيل هدفها الرئيسي".
وأكمل قائلاً : " كانوا بيساعدوني  في أوقات كثيرة عشان كده أنا محظوظ بيهم هما الاثنين لانهم نجمين كبار ناجحين  ووجودهما  يدعم المسلسل بما اشعرني بالأمان وأنبسطت معاهم في الشغل وأعد الجمهور أن يروا أحمد السقا وأمير كرارة في ثوب جديد  وشخصيات غير معتادة ".
وكشف سامي عن جانب في شخصية الفنانين في العمل قائلاً: كلاهما سيقوم بدور شرير لكن لديهم الطابع الإنساني فأنا بشكل شخصي لست مع فكرة الشرير المطلق". 
وعن أصعب التحديات قال: المعتاد في أدوار الشر التي  تمثل الأكثر لفتا لأنظار المشاهدين أن يكون أحد الابطال  طيب والند له شرير  لكن في هذا العمل الأمر يختلف فكلاهما أشرار  وفي تحدي طول الوقت ".
وفجر مفاجأة  أن المسلسل  ليس أكشن في المطلق لكنه  ذو طابع رومانسي حيث أن كلاً منهما  يعيشان صراعاً رومانسياً لكن بطريقتهما وفقاً لطريقة " من الحب ما قتل   " حيث يعبر كلا منهما عن حبه بطريقته الخاصة ".

عاجل