رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الأقصر يستقبل 6 آلاف كرتونة غذائية للأسر الأولى بالرعاية

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، الإثنين، المساعدات المخصصة للمحافظة ضمن قافلة "أبواب الخير"، التي ينفذها صندوق "تحيا مصر" بالتعاون مع جمعية الأورمان ووزارة التضامن الاجتماعي لتوفير المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتشمل القافلة على 6000 كرتونة مواد غذائية و15 طن فراخ و30 طن بطاطس، والتي تأتي استكمالًا للجهود المجتمعية للدفع بجهود الدولة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل المتواصل والتعاون المثمر لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

كما تشمل المساعدات الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، وذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية بمراكز ومدن المحافظة وستقوم بالتوزيع جمعية الأورمان اعتبارًا من 14 أبريل الجاري حتى 3 مايو المقبل تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، ضمن خطة تنموية يشارك في تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

وأعرب محافظ الأقصر عن شكره وتقديره لمساهمات صندوق تحيا مصر بالتعاون مع جمعية الأورمان في دعم جهود المحافظة لتوفير أوجه الدعم المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً، لافتاً إلى أن المجتمع المدني بالمحافظة هو ركيزة أساسية في دعم المحافظة في مختلف المجالات وفي كل المواقف.

ومن جانبه، أوضح العميد إبراهيم كمال مدير مشروعات الأورمان بالأقصر، أن المساعدات سيتم توزيعها على 6 آلاف من الأسر الأكثر احتياجا من الأرامل والأيتام ومحدودي الدخل وذوي الإعاقة، موضحًا أنه تمت مراجعة قواعد بيانات المستحقين بالتنسيق بين التضامن الاجتماعي وجمعية الأورمان، لتوزيع المساعدات تحت إشراف من مسؤولي التضامن الاجتماعي لضمان وصولها إلى مستحقيها.

عاجل