رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد  المسرح المكشوف بقصر عابدين  استعدادات كبيرة لليلة الفن و التاريخ ، حيث يقام على خشبته حفل عالمي غير مسبوق للموسيقار الكبير عمر خيرت يوم الأحد الموافق 2 مايو.

وفي ذات السياق، يقوم الموسيقار عمر خيرت وفرقته حاليًا بعمل بروفات استعدادا للحفل وذلك في إطار احتفالات تجمعهم من داخل قصر عابدين الأثري و تزامنًا مع  ليالي شهر رمضان الكريم، وأعياد شم النسيم.


وقد تم  طرح التذاكر بالتعاون مع  تيكتس مول - فوري، في حين تتراوح أسعار التذاكر بين 500 جنيه للفئة البرونزية و 1400 لفئة ال VIP. 

و عن آلية الحجز، يتم  حجز  التذاكر "أون لاين"  وذلك لتسهيل وتوفير الوقت على الراغبين فى الحجز  عن طريق هذا الرابط: bit.ly/OmarKhairatinAbdeenPalace
و يعد قصر عابدين تحفة فنية تاريخية نادرة، الأمر الذي أدى إلى تحويله إلى متحف يعكس فخامة المكان وأهمية الأحداث التاريخية التي شهدها، وهو أحد أهم الأبنية العريقة وأشهر القصور المصرية الشاهدة على تاريخ مصر الحديث.


يجمع حفل عمر خيرت عوامل نادرة التكرر، حيث الفخامة الملكية لقصر عابدين و أنغام موسيقى عمر خيرت الساحرة التي سوف تمتزج بنسمات الربيع في أجواء  ليالي رمضان وإحتفالات شم النسيم.
وسوف يُقام الحفل  بمراعاة إتباع  إرشادات التباعد الاجتماعي و كافة إجراءات الأمن والسلامة الاحترازية والتعقيم للحماية من "كوفيد 19

عاجل