رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقارير: هاري كين لن يترك الدوري الإنجليزي لقيمته الباهظة

نشر
مستقبل وطن نيوز

رأت صحيفة "تاك سبورت" البريطانية، أن لاعب فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم هاري كين، لن يترك الدوري الإنجليزي وينتقل إلى أندية أخرى بسبب بسبب التكاليف المترتبة على شرائه.

ونقلت الصحيفة في هذا إلإطار توضيح كاتبها آندي براسيل والمتخصص في كرة القدم الأوروبية، أن اللاعب الإنجليزي "باهظ الثمن" ولهذا تتصدر فرق أندية مانشستر يونايتد ومان سيتي، المشهد لشرائه، وتبتعد أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني عن السباق على نجم توتنهام.

وأشار إلى أن التقارير التي ظهرت خلال عطلة نهاية الأسبوع تدعي أنه إذا فشل توتنهام في تحقيق مركز، فإن كين سيتجه نحو الانتقال حيث يقال إن قائد إنجلترا محبط بسبب افتقار النادي للألقاب ولا يريد أن يقضي موسمًا ثانيًا خارج المنافسة.

وقال براسيل إن الأندية الأوروبية المرتبطة، مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة، من غير المرجح أن تكون في صالحة، تاركًا الباب مفتوحًا أمام مان يونايتد وتشيلسي وسيتي للانتقال.

وأضاف "لا أرى كيف يوجد أي شخص خارج الدوري الإنجليزي يمكنه تحمل تكاليفه، أنا فقط لا أرى ذلك ممكنًا"، موضحا إن أولويات باريس سان جيرمان في مكان آخر ونادي برشلونة لم يستطع تحمل تكلفة لاعب ليون ممفيس ديباي.
 

عاجل