رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة شهر رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

 وجاء نص البرقية “يسعدني ويشرفني وأنه لمن دواعي سروري أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء الشرقية، أسمى آيات التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على فخامتكم بالخير واليمن والبركات وعلى الأمة العربية والإسلامية”.

"وبهذه المناسبة الإسلامية الجليلة  نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم لمصر زعيما وطنيا ملهما وقائدا مرموقا لاستكمال مسيرة النهضة ، وأن يعم السلام العادل والشامل منطقتنا العربية من أجل نصرة الحق وإعلاء الشأن العربي تحت قيادة فخامتكم الرشيدة والحكيمة .

كما أرسل المحافظ برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والسادة الوزراء والمحافظين و كبار شخصيات الدولة ، داعيا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم علي الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وأكد المحافظ أن هذا العام، استثنائي على الأمة الإسلامية والعالم أجمع، موجهًا بضرورة استثمار الشهر الكريم في التكاتف والتعاون لتجاوز هذه الفترة العصيبة، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

عاجل