رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة الثقافة تكرم الفنانين والإعلاميين المشاركين في حفل نقل المومياوات

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرّمت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، الفنانين والإعلاميين المشاركين، في حفل موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط مؤخرا.

وتقدم الصفوف الأولى بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية المايسترو نادر عباسي، والفنانة يسرا، والفنانة أمينة خليل، وعدد كبير من الفنانين المشاركين في حفل نقل المومياوات الملكية الذي نظمته مصر مؤخرا، وشرّفه بالحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجّه الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، الشكر لوزيرة الثقافة، قائلا إنّه لم يجد مكانا أفضل من الأوبرا لتكريم المشاركين في الحفل، ويجب أن نسعى من خلال وزارة الثقافة إلى نقل هذا الحدث الفني إلى العالم، مشيرا إلى أنّ حدث نقل المومياوات الملكية، أفضل ترويج للسياحة المصرية حول العالم.

وقالت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، إنّنا فخورين بما قدمه الفنانون المشاركون في الحدث العظيم، وسنعرض موسيقى الحفل في دار الأوبرا.

وبدأت أولى فعاليات الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي يتضمن مقاطع من الحفل الذي شهده الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونقلته وسائل الإعلام العالمية حول العالم.

 


 

عاجل