رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أصيب بالتهاب رئوي وابنته تستغيث».. تفاصيل أزمة إبراهيم يوسف باليمن

نشر
مستقبل وطن نيوز

استغاثت مروة يوسف، ابنة إبراهيم يوسف مدرب المنتخب الوطني وغزل المحلة السابق، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واتحاد الكرة، بسرعة إعادة والدها من اليمن بعد إصابته بالتهاب رئوى حاد.

وتولى إبراهيم يوسف، تدريب فريق الصقر اليمني، منذ شهرين، وسبق وعمل بين صفوفه قبل عامين وحقق معهم لقبي الدوري والكأس المحليين.

ونشرت مروة، استغاثة لرئيس الجمهورية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "والدي بيموت حرفيا.. اغثنا يا ريس بالله عليك، ده نجم منتخب مصر في كرة القدم.. حاولنا بكل الطرق إنه يرجع ومش عارفين".

وكشفت ابنة المدرب، آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها وأسباب تدهور حالته، مؤكدة أنه تولى تدريب نادي الصقر اليمني، منذ شهرين وحدثت له وعكة صحية نُقل على إثرها إلى مستشفى في مدينة صنعاء.

وأضافت أن رئيس النادي اليمني، حرص على متابعة حالة والدها الصحية عن قرب، وعندما تحسنت وافق على عودته إلى مصر، مشيرة أنه خلال انتقاله من مدينة صنعاء إلى مطار عدن خلال 11 ساعة، ساءت حالته مجددا، وتم نقله إلى مستشفى عدن الحكومي، مؤكدة أن الخدمة بالمستشفى غير آدمية.

وتابعت والدي ظهر عليه كل أعراض كورونا، لكنه أجرى 6 مسحات جاءت جميعها سلبية، موضحة أن بعض الأطباء أكدوا أنه يعاني من التهاب رئوي حاد بالإضافة إلى ارتفاع في السكر.

وأكدت ابنة إبراهيم يوسف، أنهم لا يعلموا عن والدها شئ منذ 10 أيام، وأن أحد لاعبي النادي يُدعى “فضل”، وهو من يطمئنهم على حالته الصحية، مشددة أن والدها لا يحصل على تغذية جيدة، بالإضافة إلى ظهور قرح الفراش في جسده.

وأكدت، أن الوزيرة نبيلة مكرم تواصلت معهم، ووعدتهم بحل الأمر.
 

عاجل