رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركي آل الشيخ: السيسي قائد سيخلده التاريخ

نشر
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، إنه يعتبر مصر بلده الثاني، مضيفًا: “بحب مصر والمصريين وأتفاهم أحيانًا بعض العتب علي، فالإنسان ليس بكامل.. لكن في كل زيارة لي لمصر في السنوات الأخيرة بلمس حجم الجهد والتغيير والتطور في البلد”.

وأضاف آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “فخامة الرئيس الشجاع عبدالفتاح السيسي الذي أتى في ظروف صعبة لمصر وانعدام كبير للأمن وضياع كثير من الثروات ومنطقة ملتهبة واقتصاد يعاني.. استطاع في فترة قصيرة لتاريخ الدول أن يعيد مصر للأمان والاستقرار ويحقق قفزة ونمو اقتصادي وعمراني للبلد ويعيد مصر لدورها العربي والإقليمي والدولي ويحمي مصر من الأخطار المحيطة بها”.

وتابع: “في كل مرة أزور مصر بشوف مشروع جديد وشوارع جديدة ونظافة وكهرباء شغالة وشباب متطور ومتحمس ومتحف تاريخي وحفل أسطوري له.. كلمة حق ولقد عرفتوني اللي في قلبي على لساني هذا القائد سيخلده التاريخ.. هوا من نوعية القادة الذين يأتون في فترات طويلة ونتيجة مخاض صعب ليقودوا بلادهم إلى بر الأمان ويضعون بصمة تخلد أسمائهم”.

وقال: “أنا محظوظ لأني عاصرت سيدي الأمير محمد بن سلمان ورئيت ما يفعله في المملكة والنقلة النوعية والرؤية العظيمة، وفي نفس الوقت عاصرت فخامة الرئيس السيسي على الضفة الأخرى من البحر الأحمر وماذا يفعل في مصر.. كلمة من رجل داخل المطبخ ويرى المجهود والتضحيات التي تقدم والعمل الخارق.. كلامي قد لا يعجب بعض المريضين ولا أللومهم، النجاح بيتعب ونصيحتي لهم دور أقرب حيطه واخبط راسك فيها.. تحياتي”.

عاجل