رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمناسبة رمضان.. جامعة أسيوط تعلن تخفيض ساعات العمل للعاملين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، قرارا بتخفيض ساعات العمل للعاملين بالجامعة خلال شهر رمضان المعظم وذلك للتيسير عليهم.

وتتضمن المواعيد الجديدة حضور الموظفين في الثامنة والنصف صباحًا، والانصراف من الواحدة ظهراً، أما العمال فتكون مواعيد الحضور الثامنة صباحًا والانصراف بدءً من الواحدة والنصف ظهرًا.

وترك رئيس الجامعة، للقائمين على العمل بالوحدات والإدارات الخدمية التي تعمل وفق جداول عمل بالتناوب تحديد مواعيد الحضور والانصراف وفق مقتضيات العمل بها دون المساس بانتظام الأداء وحسن سير العمل.

ونوة الدكتور طارق الجمال عن صدور موافقته من مجلس الجامعة في جلسته الأخيرة على زيادة اعتماد تقديم الخدمة التعليمية عن طريق المنصات الإلكترونية خلال شهر رمضان بما يعمل على تخفيض حضور الطلاب للكليات إلى 50% من المحاضرات الدراسية وذلك للتيسير على الطلاب وخاصةً المغتربين منهم.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، استمرار العمل بقرار تخفيض العمالة بنسبة تصل إلى 50% من حضور القوة البشرية والذي اتخذته الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والمطبق داخل قطاعات وكليات الجامعة بنسب متفاوتة تقل فى بعض الأحيان إلى ما هو دون 50% حضور وذلك حسب طبيعة عمل كل إدارة.

وتقدم الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، بخالص التهنئة إلى القيادة السياسية وإلى شعب مصر العظيم وكذلك إلى أسرة المجتمع الجامعي من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين وطلاب الجامعة بمختلف الكليات وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، سائلاً المولى عز وجل قبول صالح الأعمال وأن يعيد تلك الأيام المباركة على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم بالخير واليمن والبركات.

عاجل