رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ قنا: انخفاض معدل البطالة من 11 إلى 4.8%

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن مجمع الخدمات الاستثمارية يقدم خدمات جليلة لأبناء المحافظة وأبناء الصعيد، ويعمل بنظام الشباك الواحد، موضحا أنه يتوفر به جميع الخدمات سواء الشهر العقاري أو الجوازات أو جميع احتياجات المواطن، معلقا: "المواطن لم يعد يتكبد العناء للسفرة للقاهرة من أجل استخراج إجراءاته الورقية".

وأضاف "الداودي" خلال لقاء خاص ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن المجمع سهل على المستثمر العمل داخل المحافظة ولم يعد هناك مشكلات بشأن استخراج  الإجراءات الورقية.

وحول مشروعات التي يجرى تنفيذها في المحافظة، قال إن الدولة خلال 6 سنوات تغيرت بشكل جذري في كل شيء سواء البنية التحية أو المناطق الصناعية وغيرها، وكان للمحافظة نصيب كبير، موضحا أن الوضع الآن بالمحافظة ممتاز، لا سيما أن آخر تقرير للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء كشف أن معدل البطالة بقنا قل من 11 إلى 4.8%.

وأوضح محافظ قنا، أن السيدات حاليا في المحافظة أصبحن  يعلمن ويساهمن في تحقيق التنمية المستدامة لأسرهن،  علاوة على إحداث تغير جذري بالبنية التحتية بالمحافظة، معقبا "الوضع أصبح ممتاز..  وكل يوم افتتاحات".

عاجل