رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| مناشدة لأهالي الصعيد عن اللقاح.. ودراسة لإنشاء مجمع طبي بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة، وكان على رأسها ما توجيه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان بدراسة إنشاء مجمع طبي بمحافظة سوهاج، كما وجهت وزيرة الصحة بتزويد مستشفى سوهاج التعليمي بـ 100 أسطوانة أكسجين طبي.

وزيرة الصحة توجه بدراسة إنشاء مجمع طبي بمحافظة سوهاج

وصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مساء الأحد، إلى محافظة سوهاج، في إطار زيارتها الميدانية بعدد من محافظات الصعيد، لمتابعة سير العمل بمستشفيات العزل والصدر والحميات، والمستشفيات المخصصة لاستقبال مرضى فيروس كورونا، والوقوف على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

الصحة: تسجيل 812 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و 40 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج 445 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 159499 حالة حتى اليوم.

وزيرة الصحة توجه بـ تزويد مستشفى سوهاج التعليمي بـ 100 أسطوانة أكسجين طبي

وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بالإسراع في بدء تطوير مستشفى سوهاج التعليمي التابعة لهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية بالوزارة، وذلك بما تشمله من مباني (الغسيل الكلوي، الحضانات، عيادات تنظيم الأسرة، العيادات الخارجية، معهد القلب والجهاز الهضمي)، بما يتوافق مع المعايير والأكواد الإنشائية لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وزيرة الصحة: إنشاء مستشفى سوهاج العام الجديد وفقًا لمعايير منظومة التأمين الصحي الشامل

وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بإنشاء مستشفى سوهاج العام الجديد ليضم كافة التخصصات الطبية، وفقًا لمعايير الجودة بهيئة الرقابة والاعتماد بمنظومة التأمين الصحي الشامل، مما سيساهم في سرعة إدراج المحافظة ضمن المنظومة الجديدة.

وزيرة الصحة تناشد أهالي الصعيد بأهمية التسجيل للحصول على لقاح كورونا

ناشدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، المواطنين بمحافظات الصعيد خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بأهمية التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي لقاحات فيروس كورونا، مشيرة إلى مضاعفة أعداد مراكز تلقي اللقاح بمحافظات الصعيد خلال الفترة المقبلة، في إطار  الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين.