رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جينيفر لوبيز تتخطى مشاعر الانفصال عن خطيبها بتلك الطريقة.. صور

نشر
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

بالعمل طيلة أيام الأسبوع، قررت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أن تتخطى مشاعر الانفصال عن خطيبها.

وكشفت جينيفر لوبيز عن صور جديدة وهي تعلق عليها قائلة بـ" Keep calm and work on the weekend" .

وتصدرت جينيفر لوبيز غلاف مجلة  InStyle، بقوام ممشوق وجذاب تحسد عليه حتى مع اقترابها من عمر الـ52، فيما أكدت  نجمة فيلم Hustlers أنها لا تبذل الكثير من المجهود في الحصول علي القوام الرياضي الذي تتمتع به، وإنها تعمل بطريقة محسوبة لتحصل علي نحت أفضل لقوامها.

وقالت جي لو "أنا في أفضل حالات حياتي وأنا في عمر 51 عن العشرينيات والثلاثينيات.. طوال عمري كنت أمارس الرياضة ولكن ليس كما أفعل الآن، الأمر ليس أنني أعمل أكثر ..أنا فقط أعمل بجد وذكاء، وأضافت والدة التوأم ماكس وإيمي " لن يستغرق أمر ممارسة الرياضة وقتًا طويلاً كما كان في الماضي ''.

وعلى جانب آخر حسب ما نشر موقع ديلى ميل يقال إن جينيفر لوبيز كانت مع خطيبها أليكس رودريجيز منذ أكثر من شهر، على الرغم من أن المقربون منها نفوا ذلك.

وكانت قد ظهرت لوبيز برفقة خطيبها أليكس رودريجيز، في إعلان عن نوع فيتامين جديد، حيث كشفت لوبيز عن الحملة الإعلانية على الانستجرام الخاص بها، وهو ما تسبب في طرح سؤال هل الثنائي عادا سويا أم أنهما لم ينفصلا من الأساس.

وأمضت جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز بعض الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في جمهورية الدومينيكان، وسط انتشار أخبار تفيد بانفصالهما، حسبما ذكر موقع ديلي ميل، وذلك بعدما نشر لاعب البيسبول لقطات أثناء تواجده على الجزيرة، التي تصور بها لوبيز فيلمها القادم Shotgun Wedding.

وقال مصدر لمجلة peolpe، إن رودريجيز عاد إلى جمهورية الدومينيكان في نهاية هذا الأسبوع حتى يتمكن من قضاء بضعة أيام أخرى مع جينيفر، فيما أعلنت مصادر مقربة من جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز، أنهما سيبقيان معًا، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت على لسان مصادر أخرى عبر المواقع ووكالات الأنباء العالمية، عن انفصالهما، وقالت المصادر المقربة من الثنائي، إنهما قالا في بيان مشترك: "نحن نعمل على بعض الأشياء"، وذك وفقا لموقع people.

 

 

 

عاجل