رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الشباب والرياضة تستعد لإطلاق أكبر مبادرة للتوظيف

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب (الإدارة العامة لمشروعات الشباب) لإطلاق مبادرة "توظيف مصر" والتي تعتبر أكبر مبادرة لتوظيف الشباب المصري، والذي تنفذها الوزارة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت و مؤسسة كير مصر للتنمية، حيث تم عقد اجتماع تنسيقي للاتفاق علي كافة التفاصيل.

وتهدف المبادرة إلى توفير فرص عمل لائقة لكافة المؤهلات من الشباب، بالإضافة إلى إقام ملتقيات التوظيف الشهرية، وتوفير خدمات التوظيف الافتراضية، وأيضا تقديم نشرات أسبوعية للتوظيف، بالإضافة إلى تدريب و بناء القدرات لدي الشباب المقبلين على سوق العمل وتأهيلهم.

وسيتم توفير منصة إلكترونية للربط بين الشركات والباحثين عن عمل وتقديم جميع الخدمات أونلاين، تسهيلا وانطلاقا من دور وزارة الشباب والرياضة في سد الفجوات بسوق العمل، وتوظيف الشباب، وتقدم جميع خدمات التوظيف بشكل مجانى، من خلال مبادرة توظيف مصر .

حضر اللقاء التنسيقي كل من إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ونانيس الناقورى مدير عام الإدارة العامة لمشروعات الشباب، وأحمد جابر مدير إدارة المشروعات التجارية، وجمال نور الدين رئيس تحرير بوابة وزارة الشباب والرياضة، والدكتور عبادة الجزار مدير عام بوزارة الشباب والرياضة.

عاجل