رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحة الغربية تكرم فرق العلاقات العامة والإعلام بمستشفيات العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور عبد الناصر حميدة ،  وكيل وزارة الصحة بالغربية اليوم الأحد ، تكريم مسئول العلاقات العامة والاعلام بالمستشفيات العامة والمركزية بمديرية الصحة، وذلك تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في العمل ودورهم في الجهود المبذولة لمواجهة جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال فعاليات التكريم الذي نظمته إدارة العلاقات العامة بالمديرية بقيادة نسرين كمال مدير العلاقات العامة بقاعة المركز الطبي بشارع سعيد بطنطا.

 حيث أكد وكيل وزارة الصحة بالغربية على أن الدور الإعلامي يعد من أهم خطوط الدافع عن المنشأة والجيش الأبيض وذلك من خلال رصد الإيجابيات ورسم صورة ذهنية مختلفة لدي المواطنين وأيضا لهم دور وقائي وهو العلاقات العامة في كيفية استقبال المرضي وزاويهم والتعامل بوجه بشوش وحل  المشكلات قبل وصولها إلى الإدارة لذا فهو يثمن دور العلاقات العامة والاعلام ويثقلهم بالمسئولية تجاه المنظومة الصحية.

وخلال الاحتفالية تم تكريم فريق مستشفي كفر الزيات العام ، وتم منحهم  درع المديرية تقديرًا لدورهم وتفانيهم في العمل  وتقديم الدعم النفسي لمصابي فيروس كورونا

وتكريم فرق العلاقات العامة بمستشفيات المحافظة وتم منحهم شهادة تقدير  تقديرًا لجهوده المبذولة وتفانيهم في العمل وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل لخدمة بلدنا الغالي.