رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

20 أبريل.. مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99

نشر
مستقبل وطن نيوز

حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 أبريل الحالي موعدا للمباراة الفاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك بملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99 .


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر استكمال مسابقتي الجمهورية لمواليد 1999 و 2001 في مرحلتها الثانية من دور واحد مع قرار استئناف بطولات الناشئين أول ابريل الحالي تماشيا مع قرار لجنة الأزمات بمجلس الوزراء مع إقامة مباراة فاصلة في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط .

وشهدت الساعات الماضية أزمة جديدة بين ناديي الأهلي والزمالك، علي مستوي قطاع الناشئين، بسبب غموض لائحة دوري الجمهورية لكرة القدم.

الأزمة بدأت حينما حقق فريق الأهلي الفوز علي غريمه التقليدي الزمالك في الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من البطولة.

وعقب انتهاء المباراة احتفل فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 1999 بالتتويج بلقب بطولة دوري الجمهورية لموسم 2020-2021 رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي.

واستند لاعبو الزمالك فى الاحتفال بلقب البطولة رغم الهزيمة من الأهلي، بأن اللائحة تنص على أنه في حال تساوى عدد النقاط بين الفريقين يتم اللجوء إلى فارق الأهداف التي تصب في صالح القلعة البيضاء.

بينما احتفل لاعبو الأهلي بالتتويج بلقب داخل الملعب استنادا إلى المواجهات المباشرة التي تنص عليها اللائحة عند التعادل في عدد النقاط.
 

عاجل