رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل أزمة الأهلي والزمالك حول التتويج ببطولة الجمهورية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات الماضية أزمة جديدة بين ناديي الأهلي والزمالك، علي مستوي قطاع الناشئين، بسبب غموض لائحة دوري الجمهورية لكرة القدم.

الأزمة بدأت حينما حقق فريق الأهلي الفوز علي غريمه التقليدي الزمالك في الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من البطولة.

وعقب أنتهاء المباراة أحتفل فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 1999 بالتتويج بلقب بطولة دوري الجمهورية لموسم 2020-2021 رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي.

واستند لاعبو الزمالك فى الاحتفال بلقب البطولة رغم الهزيمة من الأهلي، بأن اللائحة تنص على أنه في حال تساوى عدد النقاط بين الفريقين يتم اللجوء إلى فارق الأهداف التى تصب فى صالح القلعة البيضاء.

بينما أحتفل لاعبو الأهلي بالتتويج بلقب داخل الملعب استنادا إلى المواجهات المباشرة التى تنص عليها اللائحة عند التعادل فى عدد النقاط.

ومن المنتظر أن يجتمع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بادارة اتحاد كرة القدم المصري ،مع صلاح علي، رئيس القطاعات فى الجبلاية، من أجل حسم أزمة تتويج الأهلي أو الزمالك بدورى الجمهورية مواليد ٩٩.

 

 

فرحة لاعبي الأهلي
فرحة لاعبي الأهلي
فرحة لاعبي الزمالك
فرحة لاعبي الزمالك
عاجل