رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الإسكان»: تنفيذ 14 مشروعًا ضمن تطوير موقع «التجلي الأعظم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استعرض الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عددًا من المشروعات التي تنفذها الوزارة لتحسين الخدمات للمواطنين، سواء مشروعات الإسكان أو المرافق.

وجاء ذلك خلال لقاء وزير الإسكان، اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي تنفذها الوزارة على مستوى الجمهورية، ويتم الاستعداد لافتتاحها رئاسيا، خاصة بصعيد مصر.

وتطرق الوزير خلال اللقاء إلى مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم" بمدينة سانت كاترين، مشيرًا إلى أنه تم بدء تنفيذ 14 مشروعًا بالموقع.

وأشار "الجزار" إلى أن تنفيذ أعمال التطوير تأتى في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الخاصة بتطوير مدينة سانت كاترين، التي تتمتع بقيمة تاريخية وروحانية كبيرة، حيث تعد ملتقى للديانات السماوية الثلاث، لافتًا إلى أن أعمال التطوير تستهدف أيضًا تحسين البيئة العمرانية بالمدينة، ورفع مستواها، وتوفر العديد من الفرص الاستثمارية، وفرص العمل المختلفة.

كما تناول الموقف الخاص بمشروع "ممشى أهل مصر"، وكذا أعمال تطوير بحيرة الصيرة، ومنطقة المطاعم بها، وفى هذا الصدد كلف رئيس الوزراء بسرعة الاتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة لإدارة وتشغيل هذه المشروعات، بما يسهم في تحقيق الاهداف المرجوة من تنفيذها، والتي من بينها توفير اماكن ترفيهية على مستوى راق للمواطنين.

عاجل