رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعديل مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان ببني سويف

نشر
محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تعديل مواعيد العمل الرسمية بديوان عام المحافظة، ودواوين الوحدات المحلية والمديريات الخدمية التابعة، وذلك خلال أيام شهر رمضان المبارك.
وتقرر حضور العاملين بالجهات التي تعمل 6 أيام في الأسبوع في الساعة 9 صباحا والانصراف الساعة 1 ظهراً، فيما تقرر حضور العاملين بالجهات التي تعمل 5 أيام في الأسبوع في الساعة 9 صباحاً  والانصراف الساعة 2 ظهراً.

وتقدم محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، بالتهنئة لكافة أبناء وأهالي بني سويف عامة، والعاملين بالجهاز الإداري خاصة، بحلول الشهر الفضيل، داعيا المولى عزوجل أن يعيده عليهم وعلى مصرنا الحبيبة بكل الخير واليمن والبركة.

محافظة بني سويف تتيح معارض اهلا رمضان بأسعار مخفضة 

وأتاحت محافظة بني سويف معارض اهلا رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين، ضمن خطة المحافظة للشهر الكريم، كذلك تكثيف المتابعة والرقابة على الأسواق ومحلات المنتجات الغذائية.

وأقامت محافظة بني سويف معرض أهلا رمضان على مساحة 800 متر خلف الصالون الأخضر بمدينة بني سويف، بجانب إقامة معارض مماثلة بباقى مراكز المدن، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم التي يزداد عليها الطلب خلال الشهر المبارك، حيث يشارك في إقامة وتنظيم تلك المعارض الغرفة التجارية والتموين وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والشركة الوطنية للصناعات الغذائية والمصرية لتجارة الجملة، وتحت إشراف بيطري وصحى".

وتضمنت تلك المعارض كافة السلع الأساسية ومستلزمات الشهر الفضيل من اللحوم والدواجن والسلع الأساسية وياميش رمضان بأسعار مناسبة عن مثيلتها  بالأسواق، وذلك بالتوازي مع خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات المشاركة، وتتركز على التوسع في إقامة منافذ لبيع السلع الثابتة والمتنقلة، وذلك من خلال 148 منفذا تابعاً لمشروع"جمعيتي "، و21 منفذ بيع متنقل تابع للقوات المسلحة، و4 هابيرات بمدن: بني سويف، الفشن، الواسطى، وإهناسيا، وذلك بهدف إتاحة السلع بأسعار مخفضة لجمهور المواطنين.

غنيم يشدد على أهمية الالتزام بالإجراءات الإحترازية خلال شهر رمضان

وأكد محافظ بني سويف على أهمية الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتدابير الوقائية لتفادي الزحام خلال شهر رمضان الكريم، وبخاصة في الأماكن المغلقة، والالتزام بارتداء الكمامات، والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي ضمن خطة المحافظة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

عاجل