رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل يوجه رسالة جديدة لعمرو أديب؟.. محمد رمضان: أنا كل هدومي فيرساتشي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يتابع الفنان محمد رمضان، إثارة الجدل، بنشره فيديو جديد، يمسك فيه ببعض الدولارات وتنتشر في كل الغرفة من حوله الدولارات أيضًا، قبل أن يذهب ويلقيهم في حمام السباحة، وتجلس أمامه موديل كليبه الجديد "فيرساتشي".

ونشر محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع من أغنيته الجديدة "فيرساتشي" ويقول فيه: "هفضل مكاني مش همشي.. شغل شغل مبنامشي، أنا كل هدومي فيرساتشي"، ليظهر وكأنه يوجه من خلاله رسالة للجميع وخصوصًا الإعلامي عمرو أديب.

جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب كان وجه انتقادات لمحمد رمضان، بسبب رد فعله بعد حكم المحكمة الاقتصادية بإلزامه دفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر كتعويض، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، بظهوره في حمام السباحة وهو يرمي الدولارات، ليخرج محمد رمضان ويرد عليه بمقطعا من مسلسله الشهير "الأسطورة" ولكن زود صوت أديب وهو يقول: "يا محمد اللي بنحسبه موسى طلع فرعون"، ليرد عليه بـ "بس يا بابا".

وينتظر محمد رمضان عرض مسلسل "موسى" خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

عاجل