رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 157 إشغال طريق و25 إعلانا مخالفا في بلبيس وفاقوس بالشرقية

نشر
الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

شنت رئاسة رئيس مركز ومدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية، حملة لرفع الإشغالات المخالفة، أسفرت عن ضبط ورفع وإزالة 157 حالة إشغال طريق، وتحرير 15 محضر إشغال طريق.

كما تابعت الحملة، المقاهي والكافتريات والالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وتم تحرير محضر شيشة واحد ضد مقهى مخالف ومصادرة 22 شيشة.

كما تمكنت الحملة من إزالة كافة التلتورات المخالفة بشارع الهلالية المتفرع من شارع المطافي وذلك لتهيئة الشارع لبدء تركيب بلاط الانترلوك بالشارع للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، حملة لرفع الإشغالات والإعلانات الغير مرخصة والمخالفة وتجميل الميادين بنطاق  المركز حيث تم إزالة ورفع 25 إعلانا مخالفا من شوارع (الدروس - المشروع - النقراشي) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك في إطار توجيهات، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار حملات رفع الإعلانات المخالفة من أعمدة الإنارة ورفع الإشغالات على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدن.

كما شدد على المرور على المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

عاجل