رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في إطار توجيهات المحافظ

إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة، وتطبيق القانون على المخالفين دون استثناء.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة لإزالة التعديات المخالفة علَى الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالجديدة، وأسفرت عن التصدي لاستكمال أعمال بناء مخالف عبارة عن شدة أخشاب وسملات وقواعد على مساحة 150 مترا بقرية كفر ميت بشار، وتم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية وإزالة السملات وردم القواعد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية ومسؤلي القسم الهندسي بإزالة حالتين تعدٍ عبارة عن فك شدة خشبية بالدور الأول علوي على مساحة 100 متر بقرية كفر العرب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير من شن حملة إزالة بمنطقة البحاروة التابعة لجمعية الإصلاح الزراعي، وتم إزالة 9 حالات تعدٍ عبارة عن ردم حفر ومسلحات وبناء بالدبش الأبيض على مساحة 800 متر، وتمت الإزالة الكلية للتعديات حتى مستوى سطح الأرض.

 

عاجل