رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادًا لرمضان.. واحة بلاط تناقش الاستعدادات النهائية للمساجد وتوافر السلع

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد المهندس عبد الحكم جبالي رئيس مركز ومدينة بلاط بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا مع إدارة الأوقاف ومدير الإدارة الصحية ببلاط بمقر جمعية تنمية المجتمع المحلي ببلاط، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال شهر رمضان المبارك، ومتابعة موقف توافر السلع التموينية والاستراتيجية لتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد جبالي، في بيان صحفي له، اليوم الأحد، التشديد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال الصلاة في شهر رمضان المبارك والالتزام بما ورد من مجلس الوزراء كما نوه على دور الأئمة في المساجد من نشر الوعي على المواطنين.

ولفت جبالي، خلال الاجتماع، إلى ضرورة تكاتف الجهود ورفع درجة الاستعداد وتكثيف أعمال الرصد والمتابعة، للتأكد من الالتزام الكامل بمختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمحال العامة بالإضافة إلى التأكد من تطبيق كافة الضوابط الخاصة بالأنشطة التجارية والمطاعم والكافيهات والخاصة بمواعيد الفتح والغلق الصيفية، والتي ستبدأ اعتباراً من ١٧ إبريل ٢٠٢١ مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لها من أجل الحفاظ على السلامة العامة للمواطنين خلال الشهر الكريم.

وكلف جبالي، مدير إدارة الأوقاف بالمرور الدوري على دور العبادة للتأكد من الالتزام بالإجراءات الخاصة بإقامة الشعائر الدينية خلال الشهر الكريم، وذلك طبقًا للضوابط التي أصدرها مجلس الوزراء لمجابهة فيروس كورونا.

اجتماع رئيس مركز بلاط مع الأوقاف والازهر (1)
اجتماع رئيس مركز بلاط مع الأوقاف والازهر (1)
اجتماع رئيس مركز بلاط مع الأوقاف والازهر (2)
اجتماع رئيس مركز بلاط مع الأوقاف والازهر (2)
اجتماع رئيس مركز بلاط مع الأوقاف والازهر (3)
اجتماع رئيس مركز بلاط مع الأوقاف والازهر (3)
عاجل