رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. نبيل الحلفاوي يصدم جمهوره

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الفنان نبيل الحلفاوي، إغلاق صفحته، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" لأول مرة، على الرغم من أنه يعد أكثر المشاهير تفاعلًا مع الجمهور، على الموقع، دون أن يكشف عن الأسباب.

ونشر نبيل الحلفاوي، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: "offtwitter".

مسلسل القاهرة كابول رمضان 2021

جدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي، يخوض السباق الرمضاني المقبل، من خلال مشاركته في مسلسل "القاهرة كابول" الذي يخوض بطولته الفنان طارق لطفي، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان خالد الصاوي، والفنانة حنان مطاوع.

ومسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن بسبب توقف التصوير لأكثر من مرة لظروف انتشار فيروس كورونا تأجل عرضه لهذا العام، وتم تصوير بعض المشاهد الخارجية في دولة صربيا تحت الأمطار والثلوج.

ومن المقرر أن يتناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، ويحتوي العمل على 3 شخصيات رئيسية، الإرهابي ويجسده طارق لطفي، ويظهر في المسلسل بلحية طويلة ويشبه إلى حد كبير أسامة بن لادن، من ناحية الملابس والشكل، وضابط الأمن الوطني ويجسده الفنان خالد الصاوي، وهو الشخص الذي يتتبع الإرهابي في محاولات التصدي للعمليات الإرهابية، والإعلامي فتحي عبد الوهاب "طارق كساب"، والذي ينقل صورة الإعلامي الذي يعرض قضايا مهمة وتطورات الأحداث والدور الإعلام وتأثيره على المجتمع.

 

عاجل