رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اللي مالوش كبير».. يجمع لأول مرة بين خالد سرحان وياسمين عبدالعزيز

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الفنان خالد سرحان، عن بعض التفاصيل حول دوره في مسلسل «اللي مالوش كبير» للنجمة ياسمين عبدالعزيز، قبل عرضة بأيام على أحد القنوات الفضائية بالتزامن مع السباق الرمضاني 2021.

وأكد سرحان، في تصريحات صحفية، بأنه يقدم خلال الأحداث شخصية فتوة لأحد الحارات الشعبية، مشيرًا إلى أن أغلبية مشاهده بالكامل تجمعه مع النجمة دينا فؤاد وأحمد العوضي وخالد الصاوي وبدرية طلبة وآخرين.

وأوضح أن هناك مشاهد بينه وبين سيف الخديوي تنتمي إلى العنف والإثارة والشراسة بكافة أشكالها، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي مما تقلب موازين ومعايير هذا السياق التشويقي الشرس، مضيفًا، بأنه يعد غريمه التقليدي خلال الأحداث.

وفى سياق متصل لفت خالد سرحان، إلى أنه لم يقابل غزل طوال هذه الملحمة، والتي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلا من خلال مشهد واحد فقط وذلك فيما بعد الحلقة العشرون، والذي يحيطه المطاردات والصراعات بكافة أشكالها مع سيف الخديوي، فيما ينتج عنه أحداث غير متوقعة ومعها تتوالى الأحداث.

وأوضح خالد سرحان، عن سر امتنانه وسعادته بهذا المشهد بأنه أول مرة يقابل النجمة ياسمين عبد العزيز في مشواره الفني أمام الكاميرا، مضيفاً بأنه سبق وأن جمعهم عدة إعمال قبل ذلك، ولكنهم لن يتقابلوا في مشهد من قبل، مشيرًا، بأن قد سبق وشاركها في فيلمين إلا وهم فيلم حريم كريم وفيلم عصابة الدكتور عمر للنجم مصطفى قمر، معبرًا، بأن لم يحالفه الحظ بأن تجمعهم عدسات الكاميرا سويًّا.

تفاصيل مسلسل "اللي ملوش كبير

وجدير بالذكر بأن مسلسل «اللي مالوش كبير» ، يتضمن نخبة من الفنانين أبرزهم ، الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، والفنان خالد سرحان،والفنان خالد الصاوي، والفنانة دنيا عبد العزيز ، والفنان محمود حافظ، والفنان أحمد عبد الله محمود، والفنان أحمد سعيد عبد الغنى، والفنانة إيمان السيد، والفنانة بدرية طلبة، والفنانة عايدة رياض ، فتوح أحمد ، كريم عبد الخالق وآخرين ، وعدد كبير من النجوم الشباب وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

عاجل