رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

30 صيدليا يحصلون على ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخريج 120 دارس من الحاصلين على درجة ماجستير إدارة الأعمال المهني "عربي/ إنجليزي" والبرنامج المشترك مع جامعة "اوتونوما" برشلونة إسبانيا دفعة فبراير 2020-2021، من بينهم 30 صيدليا.

 حضر الحفل المستشار محمد فكري الحارس القضائي للنقابة العامة للصيادلة، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية، والدكتور علاء عبدالباري نائب رئيس الأكاديمية، والدكتور شيرين جمال عميد كلية الدراسات العليا بالأكاديمية.

وتقدم المستشار محمد فكري، بالتهنئة لجميع الصيادلة الحاصلين على درجة الماجستير فى إدارة الاعمال من الأكاديمية البحرية، متمنيا لهم التوفيق فيما هو قادم، مشيدا بتعاون الأكاديمية مع نقابة الصيادلة وتقديم خصم 40% للصيادلة .

وأضاف أن نقابة الصيادلة وقعت بروتوكول مع الأكاديمية العربية منذ سبع سنوات لتقديم خصم للصيادلة وأعضاء المهن الطبية للحصول على ماجستير إدارة الأعمال MBA باللغتين العربية الإنجليزية، ودكتوراة إدارة الأعمال DBA.

واستفاد من الخصم خلال هذه الفترة ما يزيد عن 1200 صيدلي، و300 آخرين من أعضاء المهن الطبية.

من جانبه وصف الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية في كلمته دفعة فبراير 2021-2020 بدفعة "التحدي" لتخرجهم في ظل ظروف "أزمة كورونا"، مشيدا بإصرارهم على استكمال الدراسة واجتهادهم ليأتي يوم الحصاد والبهجة بحصولهم على درجة الماجستير من أعلى درجات الائتمان والاعتماد.

وأضاف عبدالغفار، أن الدراسة تشمل جميع التخصصات الطبية والعلمية التي تصل لأكثر من 16 تخصصا جميعها تتواكب مع التطورات الحالية في مجالات العمل المختلفة، مشددًا على حرص الأكاديمية على اختيار نخبة من أفضل المحاضرين المتميزين لتخريج دفعات متميزة.

وأشار إلى أن الأكاديمية ستحتفل العام القادم بمرور 50 عاما على تأسيسها، واستطاعت خلال هذه الفترة بأن تكون منارة للعلم تفتح أبوابها لكافة العلوم الحديثة التي تنهض بالدولة المصرية.

عاجل