رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد سخريته من نفسه

ادعى مشاركته في 20 عملا.. خريطة أعمال بيومي فؤاد في رمضان 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

يومان فقط، يفصلانا عن بدء منافسة الأعمال الدرامية والفنانين في السباق الرمضاني المقبل 2021.

 وحرص الفنان بيومي فؤاد، على البدء في السخرية من نفسه، قبل الجمهور، الذي يستخدم دعابة كثرة الأعمال التي يشارك فيها بيومي فؤاد كل عام، ساخرًا من نفسه قائلًا: "انتظروني في 20 مسلسل فقط".

ونشر بيومي فؤاد، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "رمضان كريم.. انتظروني في 20 مسلسل فقط".

وفي الحقيقة يشارك بيومي فؤاد في السباق الرمضاني المقبل 2021 بـ 7 أعمال فقط، وليس 20 كما قال، ونرصدهم خلال السطور التالية:

القاهرة كابول

يشارك الفنان بيومي فؤاد، في رمضان 2021، بمسلسل "القاهرة كابول" الذي يخوض بطولته الفنان طارق لطفي، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان خالد الصاوي، والفنانة حنان مطاوع.

ومسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن بسبب توقف التصوير لأكثر من مرة لظروف انتشار فيروس كورونا تأجل عرضه لهذا العام، وتم تصوير بعض المشاهد الخارجية في دولة صربيا تحت الأمطار والثلوج.

ومن المقرر أن يتناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، ويحتوي العمل على 3 شخصيات رئيسية، الإرهابي ويجسده طارق لطفي، ويظهر في المسلسل بلحية طويلة ويشبه إلى حد كبير أسامة بن لادن، من ناحية الملابس والشكل، وضابط الأمن الوطني ويجسده الفنان خالد الصاوي، وهو الشخص الذي يتتبع الإرهابي في محاولات التصدي للعمليات الإرهابية، والإعلامي فتحي عبد الوهاب "طارق كساب"، والذي ينقل صورة الإعلامي الذي يعرض قضايا مهمة وتطورات الأحداث والدور الإعلام وتأثيره على المجتمع.

خلي بالك من زيزي

يظهر أيضًا بيومي فؤاد، في مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل "خلي بالك من زيزي" أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

جدير بالذكر أن الفنانة امينة خليل تقدم خلال أحداث مسلسلها الجديد "خلي بالك من زيزي" شخصية زوجة تعاني من الخلافات مع زوجها الذي يقدمه الممثل علي قاسم، وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق، في 15 حلقة طوال شهر رمضان 2021.

اللعبة 2 ليفل الوحش

تقرر عرض مسلسل "اللعبة 2" على شاشة "إم بي سي مصر"، خلال موسم دراما رمضان 2021، على الرغم من عرضه سابقًا على منصة "شاهد vip"، ويشارك فيه أيضًا الفنان بيومي فؤاد.

"اللعبة 2"، بطولة هشام ماجد، وشيكو، ومحمد ثروت، ومي كساب، ومحمد الليثي الشهير بمازو، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني.

ولاد ناس

ويأتي مسلسل ولاد ناس، في قائمة الفنان بيومي فؤاد، هذا السباق الرمضاني أيضًا، وهو عمل اجتماعي يناقش قضايا تربية الأبناء، ومدى تأثير المشاكل التي تقع بين الأباء على حياة أولادهم.

والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، صبري فواز، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، وفاء صادق، صفاء الطوخي، محمد عز ومحمود حجازي.

مسلسل بنت السلطان

ويقدم بيومي فؤاد، دورًا مميزًا خلال أحداث مسلسل "بنت السلطان" الذي تدور أحداثه في إطار من الغموض حول امرأة تترك حياتها في تجارة المخدرات وتبدأ حياة جديدة، وتخوض به روجينا أولى بطولاتها المطلقة.

والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، سوسن بدر، محمد مهران، ندى موسى ومحمود حافظ.

مسلسل النمر

ويظهر بيومي فؤاد أيضًا في مسلسل "النمر" مع الفنان محمد إمام، وتدور قصة المسلسل داخل عالم الصاغة، والصراع الذي يحدث بين النمر وبعض التجار.

جدير بالذكر أن مسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، محمد مهران، محمود حافظ وولاء الشريف.

مسلسل الديك الأزرق

كما يفاجئ بيومي فؤاد، جمهوره هذا العام، بمشاركته في المسلسل السعودي المصري "الديك الأزرق" والذي تدور فكرته حول رجل يعثر على نظاره سحرية تمنحه قدرة خارقة على رؤية الأشياء بطريقة مختلفة، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، ويشارك في بطولته عبد الله السدحان وشيماء سيف.

عاجل