رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو أديب: «رامز جلال بقى زي الفوازير.. طقس رمضاني»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الإعلامي عمرو أديب، على عرض فيديو نشره المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه، يظهر فيه من كواليس برنامج الفنان رامز جلال الجديد "رامز عقله طار"، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021.

وعقب أديب، خلال برنامجه "الحكاية" الذي يقدمه عبر فضائية "إم بي سي مصر"، على الفيديو قائلًا: “رامز جلال أصبح طقسا رمضانيا مثل الفوازير الرمضانية، وبرنامجه علامة تجارية مسجلة، وأصبحت كل البيوت في مصر والعالم العربي، أطفالا وكبارا، تجلس لتتفرج على رامز، ويدور نفس الحوار كل عام، هل ضيوف البرنامج يعرفون أم لا يعرفون؟ لكنه البرنامج الأعلى مشاهدة في رمضان حسب الأبحاث والإحصائيات”.

وأشار عمرو أديب، إلى أن البرنامج يأتي هذا العام برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ويتم تصويره في الرياض، وعلق على الفيديو قائلا: "لا نعرف ما الذي سيحدث، لكن طبعا استبعد أن يكون سيادة المستشار تركي أحد ضحايا رامز، وحتى عمرو دياب علق على الفيديو في تويتة وقال: رامز حتوحشنا".

ونشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، فيديو يجمعه بالفنان رامز جلال، من كواليس برنامج "رامز عقله طار" المنتظر عرضه في رمضان 2021. 

وعلق تركي آل الشيخ، على الفيديو قائلا: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. وعلى قناة mbc.. انتظروا رامز عقله طار".

وظهر رامز جلال، في الفيديو وهو يقول: "معانا لأول مرة في غرفة الأسرار معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار".

ويسأل رامز روبوتا صغيرا في الغرفة بالإنجليزية "خمن، من معنا اليوم؟"، فيجيب الروبوت "بالتأكيد أبوناصر"، في إشارة لتركي آل الشيخ، وتجولا سويا في مدينة الملاهي التي صور فيها رامز جلال برنامج مقالبه الجديد.
 

عاجل