رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إصابتها بكورونا

أحمد خالد صالح يكشف آخر تطورات حالة والدته الصحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الفنان الشاب أحمد خالد صالح، عن تطورات حالة والدته الصحية، التي أصيبت مؤخرًا بالفيروس المتغطرس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن حالتها تتحسن، موجهًا رسالة لكل من توجه لها بالدعاء.

ونشر الفنان أحمد خالد صالح، عبر خاصية "الاستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تغريدة كتب فيها: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، بفضله وبنعمته وبكرمه وبدعواتكم اللي ارجوكم تستمر لأمي ولكل مريض بالشفاء العاجل، بتتحسن وإن شاء الله يلحقنا برمضان غير فاقدين ولا مفقودين.. كل سنة وأنتم طيبين".

جدير بالذكر أن الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا كانا أعلنا إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 25"، وطمأن الممثل الشاب جمهوره على صحته وصحة زوجته، قائلًا: "الحمد لله كويسين والاعراض عند هنادي تراجعت بعد مرورنا بيومين صعبين ونسير على تناول العلاج وفقاً للبرتوكول المعلن من وزارة الصحة".

وأضاف أحمد خالد صالح في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على قناة "أون إي"، : "بالنسبة لي لم يكن لدي أعراض بعد الاصابة سوى بعض التكسير واسير على البرتوكول منذ أربعة ايام".

وفيما يخص المتسبب في نقل العدوى للآخر، قال أحمد خالد صالح: "الله أعلم لو حاولنا نجاوب على ده هندخل في دايرة مش هندخل منها هنفضل نلف حوالين نفسينا كتير وربنا يعيدنا منها على خير".