رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل رمضان.. ضبط 22 طن تمور وقمر الدين فاسدة بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكن رجال مباحث التموين بالقاهرة، من ضبط 22 طن تمور وقمر الدين، مجهولة المصدر داخل 3 مخازن، قبل يومين من بداية شهر رمضان.

البداية عندما تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط (7٫75 طن "تمور – تمر هندى – زبيب" معبأة داخل عبوات بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية – 625 لفة قمر الدين بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى وتشكل خطرًا على الصحة العمة)، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص.

كما تم ضبط 7٫32 طن "تمور" معبأة داخل عبوات بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحتيها للإستهلاك الآدمى وتشكل خطرًا على الصحة العامة – 8500 عبوة فارغة "مستلزمات تعبئة، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة مالك مصنع لتعبئة التمور بدون ترخيص.

وضبط 5٫1 طن "قمر الدين – زبيب – تين مجفف – فستق" معبأ داخل عبوات غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرًا على الصحة العامة، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن مؤسسة لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل