رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمير صلاح يكشف عن تعرضه لموقف سيىء من صناع مسلسل موسى (فيديو)

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر الفنان أمير صلاح، عن استياءه من صناع مسلسل "موسى" الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضاني المقبل 2021، الذي يبدأ بعد غد الثلاثاء؛ وذلك بسبب موقف تعرض له منهم، مشيرًا إلى أنه سيشارك في الموسم التنافسي من خلال مسلسلين "كوفيد 25"، و"هجمة مرتدة".

وقال صلاح، خلال لقاءه ببرنامج It’s Showtime المذاع عبر فضائية CBC، إنه يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2021، من خلال مسلسل "كوفيد 25" الذي يخوض بطولته الفنان يوسف الشريف، بدور الدكتور "محسن"، معربا عن بالغ سعادته لتقديمه لأول مرة شخصية دكتور، أما "هجمة مرتدة"، فيظهر فيه كضيف شرف في 4 حلقات تقريبا.

وأشار إلى أن "هجمة مرتدة" من ملفات المخابرات المصرية، ويحكي عن فترة 2006 و2007، عندما كان الإرهاب متجليا جدا في منطقة العراق وسوريا، وبدأ يصل إلى مصر عن طريق سيناء.

وفيما يخص الموقف الذي تعرض له من صناع مسلسل "موسى" لمحمد رمضان، قال: "مضيت العقد وفجأة لقيت نفسي مش موجود في المسلسل".

مسلسل "كوفيد 25" تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف كل من أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم.

مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته كل من ماجدة زكي، وهند صبري، والفنان صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، ويشارك بجانبه الفنانين: سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

عاجل