رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحة الغربية تشكر أمن الغربية لضبط متهمين واقعة مستشفى السنطة

«صحة الغربية» تشكر أجهزة الأمن لضبط المتهمين في واقعة مستشفى السنطة

نشر
طبيب السنطة
طبيب السنطة

أكد الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة وجهت باتخاذ كافة الإجراءات والتحرك السريع فور علمها بواقعة التعدي على الطبيب نشأت رفعت وقامت بالتواصل مع مديرية الصحة والسكان بالغربية؛ للتأكد من أن كافة الإجراءات القانونية قد تم اتخاذها باسم مستشفى السنطة المركزي.

وطالبت الأطباء، باتباع الإجراءات القانونية السليمة عند التعرض لاعتداء أثناء تأدية عملهم، وهي: البقاء بالمستشفى وعدم مغادرتها لأي سبب وتحرير محضر يكون باسم المستشفى التي حدثت بها الواقعة، ويتم تحريره باسم مدير المستشفى أو من ينوب عنه، مشيرا إلى أن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية تابع تداعيات واقعة الإعتداء على الطبيب نشأت وتواصل مع مدير أمن الغربية لمعرفة ماتم في هذه الواقعة، وتأكد من أن كافة الإجراءات القانونية.

وقال وكيل وزارة الصحة بالغربية: إن يوم الثلاثاء الماضي، تعدى أحد المواطنين على الطبيب نشأت رفعت، وتم  التواصل مع الطبيب المعتدى عليه مباشرة، بعد واقعة التعدي عليه للاطمئنان على صحته وتقديم كل الدعم له.

وأشار إلى أن إدارة المستشفى تضامنت مع الطبيب وحررت مذكرة بالواقعة في قسم شرطة السنطه، وتم إرساله إلى النيابة العامة والتي أمرت بحبس المعتدين 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجه الدكتور عبدالناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية الشكر، إلى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، واللواء محمد عمران، مدير مباحث الغربية، والمقدم محمد الدهراوي، رئيس مباحث مركز شرطة السنطة ، ونقابة أطباء الغربية، على اهتمامهم ودعمهم الكامل وحرصهم على حقوق الجيش الأبيض.

عاجل