رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماجدة خير الله تشيد بـ«لعبة نيوتن».. وتؤكد: أفضل برومو أثار المشاهد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشادت الناقدة ماجدة خير الله بـ البرومو التشويقي لمسلسل "لعبة نيوتن" الذي طرحته الشركة المنتجة ميديا هب سعدي – جوهر، بالتزامن مع الاعلان عن تفاصيل المسلسل في مؤتمر صحفي أقيم قبل أيام بحضور أبطال وصناع العمل.

وأبدت ماجدة خير الله، إعجابها بـ البرومو وبطريقة اختيار المشاهد التي كانت تشويقية وأثارت فضول وتساؤلات المشاهد عما سوف يحدث في المسلسل، من خلال منشور بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: "صياغة البرومو، فن وعنصر مهم جدا في التسويق لأي عمل فني، إزاي تثير اهتمام المتفرج وفضوله بدون ما تحرق أحداثه، الأجانب يعهدون لمتخصصين في عمل البروموهات بعيدا عن المخرج اللي قد يكون هدفه إظهار بعض اللقطات الجميلة أو اللي فيها مجهود من وجهة نظره، لكن اللي يصيغ البرومو بتكون مهمته صعبه أنه يكشف نوع الفيلم (إثارة، رعب، رومانسية، حربية، خيال علمي، كوميديا) بدون ما يحرق الأحداث".

وأضافت ماجدة خير الله عن برومو مسلسل لعبة نيوتن: "ويمكن يكون أفضل برومو حتى الآن هو (نيوتن) لأنه يضع المتفرج في أقصى حالات الترقب والإثارة والفضول في آن واحد، بدون ضجيج ولا زخم وكأنه يضع في ذهن المتفرج أسئلة كثيرة، ومتداخله لن يجد إجابتها إلا بمشاهدة المسلسل، ويكفي لقطة واحدة لمحمد ممدوح تشعرك أنه حايكون من أهم عناصر للقوة في العمل وهو يقول بتوتر وقلق (مش سامع)! الحكاية فن مش عشوائية اختيار اللقطات". 

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن  حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الامريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما الى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الامريكية.

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الخشيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

عاجل