رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المهاجم الغائب».. مصطفى محمد هداف مواجهات الزمالك أمام الأندية السنغالية

نشر
مصطفى محمد يحتفل
مصطفى محمد يحتفل بأحد أهدافه مع الزمالك -صورة أرشيفية

يستضيف فريق الزمالك نظيره تونجيث السنغالي، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وواجه فريق الزمالك الأندية السنغالية في البطولات الإفريقية على مدار التاريخ في 5 مناسبات، فاز الأبيض في مواجهتين وخسر في مثليهما وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.

وسجل الزمالك خلال مواجهاته الخمس أمام الفرق السنغالية 5 أهداف واستقبلت مرماه 3 أهداف، ليدخل الأبيض مباراة تونجيث في وضعية تاريخية جيدة.

ويعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق وجالاتا سراي التركي الحالي هداف مواجهات الأبيض أمام الفرق السنغالية برصيد هدفين.

وأحرز مصطفى محمد الهدفين في مواجهتي الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية بواقع هدف في مباراة الذهاب والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين لهدف، وسجل الهدف الثاني في مباراة العودة والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة هدف نظيف.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد ٥ نقاط، حيث فاز الأبيض في مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر في مثليهما، وسجل الفريق 3 أهداف واستقبل 4 أهداف.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز بأي نتيجة على تونجيث السنغالي، بجانب فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عاجل