رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كان قريب من الانضمام للأهلي».. بديل مفاجأة لساسي في الزمالك

نشر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

طرح  بعض وكلاء اللاعبين اسم الأوروجويانى جاستن سيرينو، صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، على نادي الزمالك من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.

يأتي طرح بعض وكلاء اللاعبين لاسم جاستن سيرينو وذلك كي يكون هو البديل الأنسب للتونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، والذي أصبح قريبا من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان سيرينو مرشح بقوة للانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مسؤولي صن داونز وضعوا مبلغا كبيرا نظير الاستغناء عن اللاعب وهو ما دفع الأهلي للتراجع عن الصفقة ليعلن صن داونز بعدها عدم نيته في الاستغناء عن اللاعب ورفض فكرة انتقاله للأهلي.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد فرجاني ساسي خلال الفترة الحالية، خاصة وأن اللاعب من العناصر الهامة والأساسية والمؤثرة بالفريق ورحيله سيكون خسارة للفريق بشكل كبير.

ويستعد نادي الزمالك لمباراة تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز على الفريق السنغالي، مع تحقيق الترجي التونسي الفوز على مولودية الجزائر في نفس المجموعة من أجل تأهل الأبيض بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل بشكل رسمي، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويكفيه التعادل بأي نتيجة.

عاجل