رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد محيي يحتفل بنجاح أحدث أغانيه «مابقتش شبهي»

نشر
محمد محيي
محمد محيي

حرص الفنان محمد محيي، على الاحتفال بنجاح أحدث أعماله الغنائية، والتي طرحها على طريقة "الفيديو كليب" أغنية "مابقتش شبهي"، برفقة صناع العمل، وعدد من زملائه الفنانين والملحنيين والمؤلفين، والصحفيين.

وحضر المؤتمر الصحفي صناع الأغنية كل من الشاعر الغنائي مصطفى مرسى والملحن مدين والموزع الموسيقي بيرم، والمخرج نبيل مكاوي، وهشام الجزار العضو المنتدب لشركة مزيكا، ورمضان حسني رئيس مجلس إدارة الشركة.

وعبر الفنان محمد محيي، في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" عن سعادته الشديدة، بنجاح أغنيته الجديدة "مابقتش شبهي" والتي حققت 7 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدًا أنه لن يختفي مرة أخرى وسيحاول العمل خلال الفترة المقبلة على تعوض طوال فترة اختفائه عن الساحة الفنية.

جدير بالذكر أن محمد محيي، طرح عددًا من أغنياته الجديدة أبرزها "سهرانين" من كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشي وحققت نجاحًا كبيرًا، وكذلك "فوضت أمري"، من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى، وأغنية "قلت أخونه"، من كلمات نور الدين حمدي، وألحان كريم حمدي، وتوزيع الموسيقى فهد.

عاجل