رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق سيبما التنزاني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بشكل شبه نهائي على التشكيل الذي سيخوض به مباراته مساء اليوم أمام الفريق التنزاني.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع: بدر بانون، أيمن أشرف، محمد هاني، سعد سمير، خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة، حسين الشحات، جونيور أجايي، خط الهجوم: والتر بواليا.

وكان الأهلي حسم تأهله بشكل رسمي لدور ربع النهائي بالبطولة الإفريقية بعد تعادله في الجولة الماضية أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان.

وتعد المباراة تحصيل حاصل، حيث ضمن النادي الأهلي الصعود إلى الدور التالي بعدما تمكن الفريق من تحقيق المركز الثاني عقب تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي في العاصمة الخرطوم.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على سيمبا التنزاني ورد اعتباره والثأر بعدما حقق الفريق التنزاني الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب على الأهلي في المباراة التي أقيمت بتنزانيا.

عاجل