رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يرد على أنباء تفويت الترجي مباراته أمام مولودية الجزائر

نشر
الترجي ومولودية الجزائر
الترجي ومولودية الجزائر

علق عمرو الدرديري، المتحدث باسم نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت بشأن تفويت نادي الترجي التونسي لمباراته المقبلة أمام نادي مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أكد الدرديري في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن الترجي فريق ومؤسسة كبيرة مثله مثل نادي الزمالك ولا أعتقد أن يقوم الترجي بتفويت مباراته أمام مولودية الجزائر من أجل صعود وتأهل الأخير لدور ربع النهائي بالبطولة على حساب الزمالك.

وعن إراحة الترجي لبعض لاعبيه الأساسيين في مباراة المولودية وهو ما يؤثر على سير المباراة لصالح المولودية قال الدرديري:" الترجي فريق كبير وغياب بعض العناصر الأساسية إما للإصابة أو الإيقاف أو للراحة شئ طبيعي وليس هناك مجال للتفويت من جانب الترجي وأعتقد أن الترجي سيقاتل في مباراة المولودية.

تابع المتحدث باسم الزمالك، أن الزمالك سيقاتل أمام تونجيث السنغالي في القاهرة يوم السبت المقبل، في انتظار هدية من نادي الترجي التونسي بالفوز على المولودية ومن ثم يتأهل الزمالك للدور ربع النهائي بالبطولة.

ويستعد نادي الزمالك لمباراة تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز على الفريق السنغالي، مع تحقيق الترجي التونسي الفوز على مولودية الجزائر في نفس المجموعة من أجل تأهل الأبيض بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل بشكل رسمي، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويكفيه التعادل بأي نتيجة