رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منى زكي عن «لعبة نيوتن»: وجدت جملًا ومشاهد أثرت فيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة منى زكي، إنها اختفت عن الدراما منذ 4 سنوات، وحينما هاتفوها على مسلسل "لعبة نيوتن" قالت لهم إن هذا طوق نجاة وفرحت أنها تعمل مع المخرج تامر محسن، وتحمست جدًا للسيناريو وحينما قرأته وجدت جملًا ومشاهد أثرت فيها كثيرًا.

وأوضحت زكي، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة المنتجة لمسلسل "لعبة نيوتن"، اليوم الخميس، بأحد الفنادق الشهيرة، بحضور منى زكى، ومحمد ممدوح وسيد رجب والمخرج تامر محسن، لكشف تفاصيل جديدة عن المسلسل. أن طاقم العمل الذي تقف أمامه موهوب جدًا، وأوضحت أنها بذلت أقصى ما لديها في العمل ليخرج بشكل رائع.

وأكدت أن تامر محسن ربى داخلها رعب لأن الشخصية بعيدة عنها جدًا، وشعرت أنه يجب أن تحسن الإنجليزي الخاص بها من أجل إتقان الشخصية.

وعن سر ابتعادها عن الدراما كشفت منى زكي أن ذلك كان بسبب الحمل، إلى جانب أن الأدوار التي عرضت عليها لم تكن جيدة، وأوضحت أنها تحب أن تتواجد مع مخرج كبير ليعرف كيف يخرج منها الشخصية.

من جانبه قال الفنان سيد رجب: إن العمل مع المخرج تامر محسن كان حلمًا بالنسبة له، لأن عمله مختلف، ولفت إلى أن التعامل على أعلى مستوى، ووجد أن المخرج يعرف جيدًا كيف يخرج من كل ممثل ما يريده، وأكد أن كتابة المسلسل على أعلى مستوى.

مضيفًا أنه حينما عمل مع منى زكي في مسلسل آسيا كان متخوفًا خاصة أنها نجمة كبيرة، ولفت إلى أنه فخور وواثق أن المسلسل سيحقق نجاحًا كبيرًا وسيعيش دائمًا، لأن كل العناصر موجودة فيه.

فيما بيّن المخرج تامر محسن حماسه الشديد لعرض مسلسل لعبة نيوتن، موضحا أن المعيار الرئيسي لنجاح أي عمل بالنسبة له ليس ما يحققه في رمضان لكن أن يعيش في أذهان الجمهور بعد انتهاء الموسم.

ولفت محسن إلى أن فكرة المسلسل لها علاقة بالطبقات المتوسطة، وأعلى من المتوسطة قليلًا.

وكشف عن سبب غياب محمد فراج، وقال إنه يصور خارج القاهرة، وعن سبب رحيل محمد ممدوح أوضح أن لديه مواعيد تصوير حاليًا لذلك اعتذر عن حضور المؤتمر.

وبدوره قال المنتج محمد سعدي إن هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها تجربة لإنتاج مسلسل، ولفت أنه متحمس جدًا للعرض لأنهم بذلوا في العمل مجهود كبير جدًا من أجل أن يكون على قدر المستوى، ومختلف ويبقى معهم في الذاكرة.