رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ختام التدريب الخاص لبرنامج «المسؤول الحكومي المحترف» بالأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر فاعليات ختام التدريب الخاص بالمبادرة القومية لبرنامج "المسؤول الحكومي المحترف" والذي نفذته الأكاديمية الوطنية للتدريب داخل محافظة الأقصر في مقر مكتبة مصر العامة بداية من ١٤ مارس ٢٠٢١م حتى ٨ أبريل ٢٠٢١ واستهدفت تدريب نحو ٤٠٠ متدرب من العاملين بعدد من الجهات الحكومية بالأقصر وعقد التدريب داخل قاعات المكتبة، بالإضافة إلى التدريب "الأون لاين" لمدة ٢٠ يومًا.

نقل نائب المحافظ تحيات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر للمدربين والمتدربين، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل القائمين علي الأكاديمية الوطنية للتدريب برئاسة الدكتورة رشا راغب، موجهًا شكره لفريق عمل الأكاديمية المسؤول عن التدريب بالأقصر، مثمنًا جهود إدارة التدريب بديوان عام محافظة الأقصر بقيادة نعمة حجاج حساني.

وأكد نائب المحافظ على أهمية التطبيق العملي والاستفادة من مخرجات التدريب والخروج بنتائج إيجابية تسهم في أداء الموظف واجباته بشكل يحقق رضا المواطن.

كما استمع نائب المحافظ إلى آراء المتدربين الذين أشادوا بجودة التدريب وتميز المحاضرين معربين عن تقديرهم لفريق عمل الأكاديمية وإدارة التدريب بديوان عام المحافظة لتقديمهم كافة التسهيلات التي ساعدت على نجاح العملية التدريبية مطالبين بعقد المزيد من التدريبات التي تعمل على الارتقاء بمستوى أداء الموظف للوصول إلى درجة الاحتراف.