رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فيفا» يمهل الزمالك 30 يومًا لسداد مستحقات أشيمبونج.. وتهديد بحظر التعاقدات والهبوط

نشر
أشيمبونج لاعب الزمالك
أشيمبونج لاعب الزمالك السابق

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نادي الزمالك بضرورة دفع مليون دولار للغاني نيجامين أشيمبونج، لاعب الفريق الأبيض السابق في غضون 30 يومًا.

وطالبت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي "فيفا" في قراراها اليوم الزمالك بضرورة تسوية ديون الغاني أشيمبونج ودفع 1.1 مليون دولار للاعب.

وجاء بيان "فيفا" للزمالك كالتالي: 

"يمنح نادي الزمالك الرياضي مهلة نهائية مدتها 30 يومًا اعتبارًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ، وثبتت إدانة نادي الزمالك الرياضي لعدم الامتثال الكامل للقرار الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي في 8 ديسمبر 2020.

تابع بيان "فيفا": "عند انتهاء الموعد النهائي المذكور أعلاه وفي حالة التخلف المستمر عن السداد أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، سيتم إعلان حظر النادي من التعاقدات الجديدة حتى يتم سداد كامل للمبلغ المستحق".

وسيتم تنفيذ حظر الانتقالات تلقائيًا على المستويين المحلي والدولي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم والفيفا، دون الحاجة إلى اتخاذ قرار رسمي آخر أو إصدار أي أمر من لجنة الانضباط في الفيفا أو أمانتها.

اختتم بيان “فيفا”: " يجوز أيضًا طلب خصم النقاط أو الهبوط إلى درجة أدنى، بالإضافة إلى حظر الانتقالات في حالة استمرار عدم السداد أو تكرار مثل هذه الأزمة مرة أخرى أو الانتهاكات الجسيمة في صفقة مستقبلية لأي سبب من الأسباب".