رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار حملات رفع الإشغالات المخالفة ومصادرة التكاتك المخالفة بالزقازيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية، فضلًا عن مصادرة التوك توك المخالف لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين، فضلًا عن المرور على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذًا لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة بالاشتراك مع الإدارة العامة للمرور، وأسفرت الحملة عن التحفظ على ٥ تكاتك مخالفة لخطوط السير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

كما واصلت رئاسة حي أول الزقازيق بالاشتراك مع شرطة المرافق حملاتها لرفع الإشغالات من شوارع المدينة، حيث توجهت الحملة إلى شارع النقراشي وأمام القصر الأبيض ونفق المشاة بالمحطة وميدان عرابي وميدان التحرير وشارع البوسطة وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى أبو عميرة وشارع فاروق وأمام مدارس الفاروق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية دون تهاون مع المخالفين.

وفي سياق متصل؛ قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بتكثيف الحملات المسائية لرفع الإشغالات من شوارع الحي بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات ووحدة التدخل السريع وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات المخالفة المتواجدة في شارع المحافظة وشارع مدير الأمن ومنطقة الكوبري الجديد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بشن حملة لرفع الإشغالات بمعاونة قسم الإشغالات برئاسة المركز وشرطة المرافق، وأسفرت الحملة عن الآتي: ضبط  ( ٧ ) شيشة بكافيتريا مخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة كورونا بشارع ٢٣ يوليو، كما تم رفع كافة الإشغالات بامتداد الشارع وإلزام أصحاب المحال بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم طريق، كما تم رفع الباعة الجائلين امتداد شارع ٢٣ يوليو وأمام مسجد النصر ووضعهم بالأماكن المخصصة لهم لفتح الحركة المرورية أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بحملة لرفع الإشغالات من شوارع مصطفي كامل وعبد العزيز علي، وأسفرت الحملة عن رفع ٢٢ حالة إشغال ورفع الباعة الجائلين من الشوارع الرئيسي.