رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني الرابع

عمرو دياب الأكثر استماعًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر النجم عمرو دياب قائمة الأكثر استماعا في 2020 على جميع التطبيقات الموسيقية المختلفة، وحلت أحدث أعماله ألبوم "سهران" للعام الماضي، في المرتبة الأولى ضمن أكثر الألبومات-التي صدرت في عام 2020- استماعا، حيث استُمع إليه أكثر من 68 مليون مرة عام 2020، متجاوزًا أعمال فنانين عالميين مثل (The Weeknd) و(Dua Lipa).

سيطر نجوم الغناء في مصر على قائمة مشاهير نجوم الموسيقى العرب بمجلة فوربس فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على منصات البث ووسائل التواصل الاجتماعى لعام 2020 بعدد 20 مطربا ومطربة الأكثر استماعا بالمنصات الموسيقية المختلفة.

وجاء بعد مصر في القائمة التي تضم 50 مطربا من 11 جنسية عربية لبنان بواقع 12 فنانا، و3 من الجزائر، و3 مغاربة، و2 لكل من العراق والسعودية والأردن وفلسطين وتونس.

ويمتلك الهضبة عمرو دياب أكثر من 4.9 مليون مشترك، ونحو 1.4 مليار مشاهدة في يوتيوب، حتى 25 مارس 2021. كما لديه أكثر من 43 مليون متابع في فيس بوك وتويتر وإنستجرام حتى نهاية عام 2020.

تامر حسني الرابع

أما المطرب تامر حسني فقد حل في المركز 4 ضمن أكثر المطربين استماعًا في 2020، ولديه أكثر من 40 مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، وأكثر من 6.6 مليون مشترك على يوتيوب، محققًا 2.1 مليار مشاهدة، وتابعه أكثر من 40 مليون شخص في فيس بوك وتويتر وإنستجرام حتى نهاية 2020.

قائمة الـ20

وشارك بالقائمة أيضا إلى جانب عمرو دياب وتامر حسني، محمد حماقي وأنغام وشيرين عبد الوهاب، فريق كاريوكي، فرقة الصواريخ للمهرجانات الشعبية، حسن شاكوش، محمود العسيلي، مروان موسي، محمد منير، محمد رمضان، مصطفى حجاج، عمر كمال، رامي جمال، رامي صبري، شارموفرز، تامر عاشور، ويجز، أبيوسف.