رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رقصت في فرح زوجي.. نجوى فؤاد: تزوجت 6 مرات وياريت كانوا 20 «فيديو»

نشر
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

أشعلت نجوى فؤاد السوشيال ميديا بعفويتها المعروفة عنها وهي تحكي عن ذكرياتها، مؤكدة أنها تزوجت 6 مرات منها مرة واحدة كانت عرفيًا. 

وأضافت نجوى فؤاد (82 عاما) خلال استضافتها ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» على فضائية «cbc» الأربعاء، أنها لم تتزوج 10 مرات، كما يشاع عنها واستكملت: «لم أتزوج 10 مرات فين الوقت ياريت كان فيه الوقت كانوا يبقوا 20، وكنت أتمنى أن يستمر زواجي بأحمد فؤاد حسن الذي كان بمثابة زوجي وحبيبي وأبويا وهو اللي عملني بعد ربنا».

وحين سئلت عن أقرب أزواجها الـ6 قالت: «أقرب زوج إلى قلبي كان آخر واحد، والغلط مكنش منه بس أنا كمان كان عليّ جزء من الغلط، لأني كنت نجمة وقتها، واضطريت إلى الرقص في فرحه على صحبتي، لأني اتحطيت تحت أمر واقع، ولكن قدمت في الفرح أحلى رقصة في حياتي كلها، رغم إن صاحبتي خطفته مني».

وتطرقت نجوى فؤاد عن علاقات الصداقة والترابط التي كانت تميز الوسط الفني قديما وقالت:كلنا كنا بناكل مع بعض ونعزم بعض شادية رجاء الجداوي كل الناس على تواصل مع بعض.

ورقصت نجوى أمام شخصيات سياسية كبيرة حول العالم، منهم أمام الرئيس الأمريكي جيمى كارتر وابنته وزوجته روزالين كارتر في بداية الثمانينات عقب تركه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وأمام وزير الخارجية الأمريكى، هنري كيسنجر عام 1976.