رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمدة 3 أيام.. «مرور الجيزة» تغلق مطلع كوبري الدقي

نشر
كوبري الدقي
كوبري الدقي

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالمحافظة، إجراء أعمال الصيانة الخاصة بالفاصل العرضي لكوبري الدقي المعدني، تحديداً بمطلع الكوبري للقادم من ميدان الأورمان باتجاه شارع البطل أحمد عبدالعزيز، مما يتطلب غلق الكوبري جزئيا بالنطاق المحدد لمدة 3 أيام اعتبارا من الـ 1 ليلاً يوم الجمعة المقبل، وحتى الـ 5 صباح يوم الأحد القادم، على مدار الـ 24 ساعة، دون تعطيل لحركة المرور.

وأكد أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الأعمال تأتي في إطار أعمال الصيانة الدورية لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة، وذلك ضمن خطة العمل المكثفة للانتهاء من صيانة مختلف المرافق بأحياء ومراكز ومدن المحافظة قبل قدوم شهر رمضان تفاديا لأعمال الغلق خلال الشهر الكريم.

كما وجه المحافظ، مسئولي الجهات المعنية باتخاذ ما يلزم لتيسير الحركة المرورية بمحيط مناطق العمل، وبناء عليه قامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

من جانبها، أهابت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالمواطنين من قائدي المركبات الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لتفادي الازدحام.