رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 783 إصابة جديدة.. وإشادة أممية بإجراءات مصر لمواجهة الجائحة

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت)

شهدت الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأخبار الهامة عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في مصر والأمور المتعلقة به، نقدمها لكم في سياق التقرير التالي:

«الأعلى للجامعات» يكشف تفاصيل جديدة عن سلالة كورونا الموجودة في مصر

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، الأمين العام للمستشفيات الجامعية، إن عدد من الهيئات الصحية أجرت دراسة على 150 عينة لمعرفة سلالات كورونا التي دخلت مصر.

الأمم المتحدة تشيد بإجراءات مصر في مواجهة كورونا

أشادت المُنسقة المقيمة للأمم المتحدة في مصر إيلينا بانوفا، بالإجراءات التي اتخذتها مصر لضمان سلامة الجميع في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 157450

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 444 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 157450 حالة حتى اليوم.

الصحة: تسجيل 783 إصابة جديدة بفيروس كورونا و37 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 783 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 37 حالة جديدة.

«الصحة العالمية» تشيد بمصر: لديها خبرات مكنتها من مواجهة كورونا

قال الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، إن كثير من الاقتصاديات والأنظمة الصحية لعدد من الدول تعرضت لهزات بسبب جائحة كورونا. 

عاجل