رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

9 فنانات يظهرن بالحجاب في السباق الرمضاني المقبل.. تعرف عليهن

نشر
مستقبل وطن نيوز

أيام قليلة تفصلنا عن بدء موسم السباق الرمضاني المقبل، لتبدأ اشتعال المنافسة بين المسلسلات المقرر عرضها هذا العام 2021، ومن جانب صناع عمل كل مسلسل تم طرح البرومو الدعائي الخاص لهم، لتشويق الجمهور، ولفت أنظارهم، حتى يكونوا على قائمة أولوياتهم في المشاهدة.

وبعد النظر إلى بروموهات المسلسلات، لفُت الانتباه إلى ارتداء الكثير من الفنانات للحجاب هذا العام، في مسلسلات رمضان، لتأتي كظاهرة جديدة على هذا العام الدرامي، مثل الكثير من الأمور الأخرى فيه، حيث من الواضح أن الحجاب فرض نفسه على الفنانات نظرًا لما تتطلبه تفاصيل الشخصيات اللاتي تقدمنها وأحداثها.

وخلال السطور التالية يرصد "مستقبل وطن نيوز" الفنانات اللاتي يظهرن في رمضان 2021 بالحجاب:

حنان مطاوع.. القاهرة كابول

تظهر الفنانة حنان مطاوع، في السباق الرمضاني المقبل 2021، بالحجاب، من خلال مسلسل "القاهرة كابول" الذي تشارك فيه مع الفنانين طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على.

حنان مطاوع فى صور جديدة مع نبيل الحلفاوي وشيرين بكواليس "القاهرة كابول"

غادة عبد الرازق.. لحم غزال

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخرًا، عن البوستر الرسمي لمسلسلها "لحم غزال" الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، وظهرت خلال مرتدية طرحة على شعرها، ومسلسل "لحم غزال" يشارك في بطولته شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبد الرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل، وبسنت شوقي، ومن تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

مي سليم.. لحم غزال

وتجسد الفنانة مي سليم، شخصية فتاة محجبة تدعى “شوق” بمسلسل لحم غزال، الذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، في رمضان 2021، وشريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عب الرسول، ومن تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

مي سليم بالحجاب في «لحم غزال» وتعلن عن شخصية «شوق» | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

نسرين طافش.. المداح

وتفاجئ الفنانة نسرين طافش، جمهورها هذا العام، بظهورها بالحجاب، ضمن تجسيد دورها في مسلسل "المداح" الذي يخوض بطولته الفنان حمادة هلال، بجانب الفنانين أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

سر ارتداء نسرين طافش الحجاب في «المداح» (صور) | المصري اليوم

دنيا عبد العزيز.. المداح

وتقدم أيضًا الفنانة دنيا عبد العزيز شخصية محجبة، بمسلسل "المداح" الذي يخوض بطولته الفنان حمادة هلال، بجانب الفنانين أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

روجينا.. بنت السلطان

وتخوض الفنانة روجينا السباق الرمضاني هذا العام، بأول بطولة مطلقة لها، وتقدم خلالها شخصية سيدة من حارة شعبية، وترتدي الحجاب على رأسها، ويشارك بجانبها في المسلسل الفنانين: باسم سمرة، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وندا موسى، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، ونهى صالح، وحسن أبوالروس، وأوتاكا.

روجينا بالحجاب فى كواليس "بنت السلطان".. وتعلق: مع الوحوش - اليوم السابع

درة.. بين السما والأرض

وتشارك درة في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل "بين السماء والأرض"، وتجسد خلال الأحداث شخصية "علا" زوجة الدكتور حميد، الذي يجسد دوره هاني سلامة، وتظهر بالحجاب خلال أحداث العمل، ومسلسل بين السماء والأرض، يشارك فيخ بجانب هاني سلامة، ودرة، الفنانين يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

صور| درة تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل "بين السما والأرض" | مصراوى

منى زكي.. لعبة نيوتن

وتظهر الفنانة منى كي في الإعلان الخاص بمسلسل "لعبة نيوتن" وهي ساكتة ترتدي الحجاب، في إحدى اللقطات، وفي أخرى تشير إلى سفرها مفردها وجلوسها على الطريق تبحث عن وسيلة نقل، ومسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد، تأليف وإخراج تامر محسن.

مني زكي بالحجاب

تارا عماد.. ضد الكسر

وتجسد الفنانة تارا عماد، خلال أحداث مسلسل "ضد الكسر" الذي تشارك فيه مع الفنانة نيللي كريم، بشخصية "ملك"، وكانت نشرت بعض الصور لها من كواليس المسلسل ظهرت فيها بالحجاب، ويأتي مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللى كريم، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، محمد فراج، سيناريو وحوار مدحت العدل وإخراج أحمد خالد.

تارا عماد في جلسة تصوير بالحجاب بعدسة نيللي كريم في كواليس مسلسل ضد الكسر :  صحافة 24 نت